تحليل رمز البوم #تح...

تحليل رمز البوم #تحليل #رمز #اشارة #ألبوم
https://youtu.be/JH4rCgIhY34
إشارة البومة إشارة تكنيزية بإمتياز وهي من الاشارات المهمة في اشارات الروح ..(أي اشارات الزواحف والطيور والحيوانات بشكل عام ) ...وهي ثمينة جدا ...دفين ملكي ..ولها عدة مدلولات ..حسب وضع الإشارة ..حفر أو نفر أي مجسمة تجسيم كالتمثال .
البومة إشارة يهودية بامتياز ..ورومانية...وايضا إشارة يونانية ...وقد استعملها اليونان بوضعها على فلس اثينا ..وهو مشهور جدا ومصنوع من الفضة ..والكثير منكم شاهدها على المجموعات ومن أكثر العملات اليونانية شهرة ..وتعرض للبيع بشكل دائم وعليها طلب خاصة من الغربيين واليهود ..والكثير منها مزور ايضا والصورة المعروضة أدناه ..
فهذه العملة تمثل طبعا كما كانوا يعتقدون الربة والآلهه أثينا ..ومن الجهة المقابلة صورة البومة وغصن زيتون ..وصكت بالعهد الآرخي ..(العصر اليوناني الروماني 400 ق.م. قبل الميلاد)..وايضا مكتوب ثلاثة حروف هي ...الفا ..ثيتا.. الإيتا ..أي إختصار لأسم البلد اثينا ..وهذه العملة كما هي مرفقة بالصورة . ..
.اذن الموضوع عند اليونان معروف ومحترم ..ولها قصص مع الآلهة والقرابين وما الى ذالك من اساطيرهم لست بصدد ذكرها ولا تهمنا ..المهم انها معروفة وشعار قوي وغني له احترامه ويستحق المعرفة..
فهذه الإشارة غنية ..وتعني مدفن تكنيزي ملكي بامتياز ..وقليلة ونادرة ..وصاحب الحظ العظيم من يرزق ويوفق بإشارة كهذه ...وذالك الفضل من الله ..
البومة اليهودية تكون مرصودة ..وإشارة البومة نفسها جاءت من الرصد والحراسة ...مثل البوم تماما ...أي أن البومة تكون جالسة على
🌲
شجرة ضخمة بالغابة وتترصد لفريسة ما ...وما أن تحسن فرصة رؤية افعى أو ارنب أو فأر ...حتى تنهض بشكل سريع جدا وتنقض على فريستها ...وسبحان الله الخالق البارىء صنع من أجنحتها ريش معين لا يصدر صوت عالي عند الطيران ...مما يساعدها على الانقضاض على الفريسة بسرعة وخفة ..
أي أن إشارتها ليست سهلة وغنية بقدر صعوبتها ..
* اشارة البومة تكون فوق مدخل ...أو على يمينها المدخل ...أو مقابلها تماما ...حسب وضع الإشارة وحسب المرافق لها ..
* يعني ممكن تترافق الإشارة مع إشارة روح او إشارة دينية أو إشارة هندسية ..أو شيء اخر وهنا بيكون العمل على المرافق وإشارة البومة هنا تعني التكنيز .
* أغلب الاشارات يكون هدفها مقابلها ...كما ذكرنا لأنها تكون مقابل الهدف ...ويكون مدخل مخفي ..أو مدخل سرداب مخفي باتقان يدخل من الأرضية ...وغالبا يكون بمغارة او بئر أو بالخارج .ايضا ..المهم مقابل النظر تماما مدخل مخفي بحرفية عالية ..ينزلك الى سرداب والى مدفن ملكي أو غرفة وضع المقتنيات ...
* الإشارة إن اتت داخل مغارة فارغة فيكون الحل بالتنظيف الجيد والبحث بصبر وتروي ...فتجد المدخل ..تحت بلاطة ومموهة بشكل جيد..ما عليك سوى البحث في إطار ٤امتار فقط ..وإن حددت الإتجاه ما عليك سوى البحث عن المدخل وتتبع الصخور برصفة الأرضية وسماع صوت الصدى لتكشف المدخل
* أغلب الاشارات اليونانية مربوطة بعلم الفلك وعلم النجوم وهذا الشيء يعني أنها مربوطة بوقت معين حسب دورة الارض واقترابها من نجم أو جسم معين بالمجرة الشمسية ...يعني ان اشارات أخرى مرافقة لا ترى إلا بوقت معين من أيام السنة ..والإشارة اليونانية تكون متجهة نحو اليمين او اليسار ...أما البومة اليهودية فتكون متجة الرأس بشكل مستقيم ..
* البوم المطلسمة هي نوع من السحر والشعوذة وتكون يهودية بامتياز ..دائما لا تأمن مكرهم ..هههههه ...بجميع الأحوال هي إشارة خطرة وتحتاج إلى انتباه وحذر ..فمن الافخاخ ما هو حجر يهبط ويقع على الشخص في أول المدخل
ومن الافخاخ حفرة قبل الوصول المدخل تهوي بك للاسفل مقابل النظر تماما ..ومن الافخاخ أن تكون الحجرات مسممة بنوع من سم نبتة معينة كانوا يضعونها ..وتتحلل مع الزمن ويصبح الجو بشكل عام مسمم وقاتل حتى الرماد والتراب ...واعراضها ضيق بالتنفس ووجع شديد بالصدر ..
وايضا تسميم الجرة الذهبية نفسها بسم قاتل مثل الجمرة الخبيثة ..يدخل بمسامات الجلد ليصل إلى العصب ويقتل بشكل سريع ..أو يتناثر بالهواء ويدخل عن طريق الأنف أو ملامسته للعينين !!!!
دعاء وخبث ومكر القدماء لا يعرفه إلا القليل من أصحاب الخبرة والعمل الميداني ...من أجل ذالك من دوما بقفازات ..وانتظر تهوية المكان.
رزقنا الله وإياكم من واسع فضله ..دمتم بخير

تعليقات

المشاركات الشائعة